رسالة الترحيب ...

موانئ دبي العالمية السخنة هو جزء من شبكة موانئ دبي العالمية على المستوى الدولي، وهي شبكة تشمل حاليا مواني موزعة في 31 دولة .. مما يجعل موانيء دبي العالمية واحدة من أكبر مشغلي الموانيء البحرية في العالم. و كجزء من هذه المنظومة، نحن ملتزمون بتقديم خدمات مميزة لجميع عملائنا من خلال منهج الإدارة المتكاملة ممزوج بالتقنيات التكنولوجية الحديثة .

Sokhna Port Connect The World

موقع ميناء السخنة القريب من المدخل الجنوبي لقناة السويس على البحر الأحمر مما يجعل من هذا الموقع ميزة استراتيجية للتعامل مع البضائع العابرة خلال أكثر الممرات المائية التجارية ازدحاما في العالم. تقع ميناء السخنة في قلب أكثر طريق تجاري حيوي بين الشرق والغرب.


في السنوات الأخيرة زاد الشحن بالحاويات والخطوط الملاحية بشكل كبيرفي حركة التجارة ، مما أدي الي زيادة الحاجة إلى موانيء ذات تكنولوجيا وكفاءة عالية. الدور السريع في تقديم الخدمات اللوجستية لجميع السفن من خلال كفاءة استراتيجية عالية هو أكثر أهمية من أي وقت مضى، لمواكبة الزيادة في متطلبات المستهلكين.


علي بعد 120 كم من القاهرة, يتم الوصول إلي الميناء بسهولة بواسطة طريق سريع. الطرق المهيئة وخطوط السكك الحديدية أيضا تجعلها الأنسب للوصول إلى القاهرة حيث يقع أكثر من 18 مليون مستهلك. موانئ دبي العالمية السخنة هو ميناء لعبور البضائع للموانئ المصرية الأخرى وكذلك الي وسط القارة الأفريقية.


تركيزنا مع العملاء يعني أننا نسعى باستمرارفي تحسين خدماتنا ويتم ذلك من خلال التزامنا في تطوير البنية التحتية للموانيء - والأهم – من أجل الشعب. نحن نعلم أن فريقنا يقع في قلب الحدث وأن خبراتهم الدولية المشتركة والالتزام بالجودة يعني أننا دائما نهتم بتقديم القيمة الخدمية لعملائنا.


*